البريد الارني يحتفل بمناسبة عيد الجلوس الملكي ال 20

عمان :

أحتفل البريد الارني اليوم الثلاثاء في مقر البريد بمناسبة مرور 20 عاما على جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على العرش .

 

وقال رئيس مجلس ادارة البريد المهندس باسم الروسان، الذي رعى فعاليات الاحتفال، وبحضور المدير العام للبريد الدكتور خالد ذيب اللحام ، يعتبر التاسع من حزيران عام 1999 يوما خالدا ومحطة مضيئة في تاريخ الدولة الاردنية الحديثة ، يوم اعتلى جلالة الملك عبدالله الثاني عرش المملكة الأردنية الهاشمية.

 

واضاف انه منذ ان تولى جلالته العرش كرّس جهوده نحو ترسيخ مؤسسات الدولة وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة ، وإرساء أسس العلاقات المتينة مع الدول العربية والإسلامية والصديقة، ودعم مسيرة السلام العالمي وتعزيزها، كما واصل توطيد اواصر العلاقات الاخوية مع الاشقاء العرب ونهض بمسؤولياته تجاه قضايا الامة الاسلامية من أجل تحقيق الأفضل لشعوبها.

 

واشار الى ان جلالته حرص على ايلاء مختلف القطاعات الخدمية والاقتصادية والاجتماعية الاهتمام الكبير حيث شكّل الأردن بقيادة جلالته نموذجاً للدولة القوية الراسخة والتي تسير وفق خطط علمية وعملية في مواصلة عملية الإصلاح الشامل، وتقوية النسيج الاجتماعي، وتعزيز المواطنة الفاعلة، وترسيخ مبادئ الديمقراطية وصون حقوق الإنسان وتعزيز الحوار ، كما حرص على الارتقاء بمستوى معيشة المواطن الأردني وتحسين نوعية الخدمات المقدمة له .

 

وإشتمل الحفل الذي حضره مدراء مديريات البريد في المحافظات ومدير جمرك بريد العاصمة والمؤسسات العاملة في البريد ، وعدد من موظفي الشركة ، على فقرات فنية واغان وطنية قدمتها فرقة امانة عمان الكبرى .