Home » News & Events » توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين البريد الاردني وشركة امنية

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين البريد الاردني وشركة امنية

عمّان- وقعت شركة أمنية وشركة البريد الأردني اتفاقية تعاون مشترك تقدم بموجبها أمنية حلول اتصالات متكاملة للبريد الأردني تشمل خدمة الربط وتوصيل البيانات بين المكاتب الرئيسية لشركة البريد وجميع المكاتب التابعة لها في مختلف أنحاء المملكة.

ووقع الإتفاقية عن شركة البريد الأردني المدير العام الدكتور خالد ذيب اللحام وعن شركة أمنية الرئيس التنفيذي زياد شطارة.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم شركة أمنية بربط جميع مديريات ومكاتب شركة البريد الأردني مع المركز الرئيسي للشركة بشبكة اتصالات خلوية فعالة بالإضافة إلى خدمات الحوسبة السحابية.

كما ستزود أمنية “البريد الأردني” بخدمة الاتصالات الموحدة وخدمات مشتركة، وخدمة توفير النسخة الاحتياطية للبيانات، وخدمة تتبع السيارات، إلى جانب خدمة حزم الرسائل القصيرة.

وقال مدير عام شركة البريد الاردني الدكتورخالد ذيب اللحام ، اهمية توقيع هذه الاتفاقية والتي تاتي انسجاما مع خطة شركة البريد الهادفة لتطوير البنية التحتية للبريد الاردني لتقديم عدة خدمات ومشاريع لخدمة المواطنين والتي تتطلب تحسين وتطوير البنية التحتية حيث توافرت لدى شركة امنية متطلبات عملية التحديث ، مشيرا في الوقت نفسه الى أن توجه ادارة شركة البريد الاردني المرتكزه على التعاون مع القطاعين العام والخاص يساهم في توفير الوقت والجهد على المواطنين في الحصول على الخدمات البريدية والخدمية الاخرى المقدمة نيابة عن الوزارات والمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص ، اضافة لخدمات الاتصالات ولذلك قامت شركة البريد بالبحث عن الشراكة مع امنية والتي تتوافر لديها خدمات البنية التحتية ما يؤدي الى رفع كفاءة وسوية العمل ، مؤكدا على ان التعاون الاستراتيجي بين امنية والبريد ينطلق من المصالح المتبادلة للطرفين ، ما يؤدي الى تحسين بيئة الخدمات المقدمة للمواطن .

واوضح أن شركة البريد تعول على الخدمات التي ستوفرها شركة أمنية في تطوير العمل البريدي ومراقبة الأداء وتحسين كفاءة العمل وزيادة الإنتاجية وتوصيل الرسائل والبعائث البريدية في أقصر وقت وأقل جهد، بما ينعكس إيجاباً على مستويات الخدمة التي تقدمها الشركة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة امنيه زياد شطارة: “نعتز بالثقة التي منحتنا إياها شركة البريد الأردني، حيث ستستفيد الشركة من الخدمات الشاملة والحلول المتكاملة التي توفرها أمنية والتي تتضمن الربط والإتصال والأمن وإدارة خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.”

وتابع شطارة أن شركة أمنية بما تملكه من حلول أعمال متكاملة، تعد بمثابة نافذة واحدة لتقديم خدمات الإتصالات، قادرة على تقديم حلول شمولية للعملاء في قطاع الأعمال.

وأضاف أن أمنية تعمل مع شريكها “البريد الأردني” لضمان تهيئة البنية التحتية الضرورية لتوفيرخدمة متميزة تلبي احتياجات المواطنين وعملاء الشركة، إذ تعد خدمات البريد أساسية في أي دولة.

وبين شطارة إنه بعد دراسة الاحتياجات الأولية لشركة البريد الأردني، ستباشر شركة أمنية بتزويد جميع مكاتب ومرافق الشركة بأدوات اتصال سهلة وقابلة للتطوير.

بما ينعكس إيجاباً على مستويات الخدمة التي تقدمها الشركة.

وستوفر شركة أمنية، بموجب الاتفاقية، مقسم اتصال الكتروني لدعم ما يزيد عن 550 خطا هاتفيا، وخطوط نقل بيانات لـ 230 مكتبا بريديا، والتتبع الالكتروني لحوالي 100مركبة، إلى جانب ما يزيد عن مليون رسالة قصيرة.