الرئيسية / دفع مخصصات المعونة الوطنية

يتم توزيع مخصصات المعونة الوطنية للمنتفعين في مكاتب البريد المنتشرة في محافظات المملكة بموجب الكشوفات الخاصة الصادرة من صندوق المعونة الوطنية ، وتسلم المخصصات للشخص المنتفع مباشرة عن طريق إبراز هوية الأحوال المدنية والبطاقة الخاصة المصروفة له من صندوق المعونة الوطنية ويقوم موظف حاجز الخدمة بتسجيل قيمة المخصصات الحاصل عليها على البطاقة ، أما في حال كان المنتفع عاجزا يتم تسليم مخصصات المعونة لوكيله بموجب وكالة عدلية خاصة صادرة عن أحد كتاب العدل أو عن طريق أولياء المنتفعين القاصرين أو الأوصياء عليهم أو معيليهم بموجب حجة وصاية أو ولاية أو إعالة شرعية وتكون هذه الوكالات العدلية أو الحجج معتمدة بموجب كتاب رسمي من مدير عام صندوق المعونة الوطنية أو من ينوب عنه رسمياً من مدراء مديريات صندوق المعونة ,علما ان البريد لا يتقاضى أي عمولة من المنتفع .