تعتبر شركة البريد الأردني حلقة الوصل بين جميع أقطار العالم والمملكة الأردنية الهاشمية باعتبارها جزء من شبكة إتحاد البريد العالمي لتقديم خدماتها البريدية والمالية واللوجستية ضمن أعلى معايير الجودة وباستخدام وسائل التكنولوجيا المتاحة بأسعار تنافسية ترضي العملاء وعلى المستوى المحلي و الإقليمي من خلال نافذة بريدية متكاملة تتمثل بمكاتبها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ، ومن هنا كان لا بد من تبني رؤية ورسالة جديدتين تواكب متطلبات المجتمع والتغيرات المستقبلية وترسيخاً لمبدأ القيم المؤسسية.
ومن خلال التوجهات الإستراتيجية تم إعداد خطة جديدة تتضمن مجموعة من المشاريع الرائدة التي تركز على تطوير منظومة عمل شركة البريد وتقديم خدمات بريدية والكترونية جديدة على مستوى الأفراد والمؤسسات الرسمية والغير رسمية كذلك تم التوسع في تقديم الخدمات المالية لتشمل الحوالات المالية الإلكترونية وخدمات الدفع الالكتروني بواسطة المحفظة الالكترونية والهاتف النقال بالإضافة الى خدمات الشحن الجوي والبحري وإطلاق مشاريع التجارة الإلكترونية كما تم الإهتمام بإعادة هندسة اجراءات العمل وأتمتتها وتحديث أسطول النقل وتطوير الهوية المؤسسية لشركة البريد الأردني لتعكس رؤية و صورة جديدة للبريد الأردني تلبي رغبة العملاء .
ولأن هدفنا في شركة البريد الأردني تحقيق رضى العملاء ، تم تحديث موقعنا على شبكة الإنترنت ليكون نافذة للعملاء تسهل الوصول إلى جميع البيانات الهامة لإختصار الوقت والجهد ، ووسيلة لإستقبال الإقتراحات والإستفسارات و الشكاوى .

هنادي عيسى الطيب

المدير العام بالوكالة