الرئيسية / أخبار وأحداث / البريد يبدأ بيع بطاقات “القبول الموحد” للجامعات الرسمية

البريد يبدأ بيع بطاقات “القبول الموحد” للجامعات الرسمية

أكد الناطق الرسمي باسم البريد الاردني زهير العزه ، اكتمال الإستعدادات في مختلف المديريات ، التابعة لشركة البريد لبيع قسائم الدخول لنظام القبول الموحد للجامعات الرسمية ، للدورة الشتوية 2016 ، ووزعت على جميع مكاتب البريد المعتمدة لهذه الغاية .
وأضاف العزة ،أن وحدة تنسيق القبول الموحد للجامعات الرسمية ، حددت صباح يوم السبت الموافق 13/2/2016 ، موعداً لبيع القسائم الخاصة بعملية القبول ، والتي من خلالها يتمكن الطالب اعتباراً من يوم الأحد من استخدام البيانات المثبتة فيها للدخول من خلال الموقع الإلكتروني لوحدة التنسيق الموحد في الجامعات ، مشيراً الى أن المدة المحددة لاستقبال الطلبات تنتهي مع نهاية دوام الثلاثاء القادم الموافق 16/2/2016 بحسب ما حددته تعليمات ‘وحدة التنسيق الموحد’ .
وبين أن دوام مكاتب البريد ، والبالغ عددها ‘110’ مكاتب والمعتمدة لهذه الغاية ، سيكون كالمعتاد ، وهي موزعة على كافة المحافظات ، بما يتيح للأخوة الطلبة الحصول على البطاقات بكل يسر وسهولة .
وأشار إلى أنه سيتم التعاطي مع بيع و توزيع بطاقات القبول الموحد وفقاً لما سيتم إقراره من قبل وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ، مؤكداً جاهزية مكاتب البريد المعتمدة لهذه الغاية ، وخاصة تلك التي تشهد إقبالاً ، من قبل الطلبة الناجحين ، مثل مكاتب البريد الرئيسية في المحافظات والعاصمة عمان