الرئيسية / أخبار وأحداث / مدير البريد الاردني : توقف العمل بمركز الطرود القديم في عمان والعمل بالمبنى الجديد الاسبوع القادم

مدير البريد الاردني : توقف العمل بمركز الطرود القديم في عمان والعمل بالمبنى الجديد الاسبوع القادم

عمان –

اعلن البريد الاردني اليوم الاربعاء عن توقف العمل في مكتب بريد الطرود البريدية الواقع في وسط العاصمة عمان اعتبارا من صباح يوم الخميس  الموافق 14/7/2016 ،وذلك بسبب نقل العمل الى الموقع الجديد الواقع في مقر البريد الاردني بمنطقة المقابلين / خلف مقر التلفزيون الاردني .

وقال مدير عام البريد الاردني الدكتور خالد اللحام ان الاسباب التي دعت ادارة البريد للتفكير بنقل المقر تعود الى الضغط المتزايد للمراجعين على مقر الطرود البريدية السابق وضيق المساحات في الوقت الذي لا توجد قدرة على اجراء التوسعه اللازمة المخصصة لتخزين الطرود او الاستقبال المراجعين بالمبنى القديم من اجل توفير اجواء ملائمة للمراجعين اضافة الى ازدحام السير الذي يؤخر وصول المراجعين لمكتب الطرود القديم ، مشيرا الى ان الموقع الجديد تتوفر فيه كل امكانيات الراحة للمراجع من اصطفاف المركبات او لاستكمال اجراءات المعاملات الجمركية الخاصة بالطرود البريدية .

واشار د. اللحام الى ان توقف العمل بمقر الطرود القديم الواقع وسط العاصمة يبدأ من صباح يوم الخميس 14/7/2016 وحتى مساء يوم الخميس الموافق 21/7/2016 ، مع الاشارة الى ان العمل سيعود صباح يوم السبت 23/7/2016 بالموقع الجديد لمركز الطرود البريدية  بمنطقة المقابلين.

وكانت ادارة البريد الاردني وبالتعاون مع دائرة الجمارك قد عملت على تطبيق مشروع النافذه الواحدة بما يؤدي الى تطوير الخدمات المقدمة للمواطن ويسهل عمليات الاستلام والتخليص الخاصة بالطرود البريدية .

ويذكر ان البريد الاردني بصدد التعاقد مع شركات التخليص المحلية لتقديم خدمات التخليص على الطرود وتسليمها لاصحاب العلاقة على عناوينهم   .