الرئيسية / أخبار وأحداث / د. اللحام : السبت استقبال المراجعين لمكتب الطرود البريدية الجديد

د. اللحام : السبت استقبال المراجعين لمكتب الطرود البريدية الجديد

عمان : اعلن البريد الاردني الخميس عن اعادة تقديم  خدمة الطرود البريدية من خلال  مكتب الطرود البريدية الجديد، الواقع في مبنى  الادارة العامة للبريد الاردني في  منطقة المقابلين ،خلف مبنى التلفزيون الاردني وذلك اعتباراً من  يوم السبت الموافق  23/ 7 /2016.

وقال مدير عام البريد الاردني الدكتور خالد ذيب اللحام، ان  ادارة البريد الاردني وبالتعاون مع دائرة  الجمارك،  قد انجزت الترتيبات  اللازمة،  من اجل استقبال المراجعين لمكتب الطرود البريدية الجديد، ووفرت  كل امكانيات الراحة للمراجع على كافة الصعد .

واشار  د. اللحام، ان الاسباب التي دعت ادارة البريد للتفكير بنقل المكتب  تعود الى الضغط المتزايد للمراجعين على مكتب  الطرود البريدية السابق وضيق المساحات،  في الوقت الذي لا توجد قدرة على اجراء التوسعه اللازمة المخصصة لتخزين الطرود ، او لاستقبال المراجعين بالمبنى القديم ، مشيرا   في الوقت  نفسه الى ان الموقع الجديد تتوفر فيه ظروف تقديم الخدمة المناسبة تلافيا للسلبيات الموجودة في الموقع السابق مثل عدم توفر مواقف مخصصة للمركبات بالاضافة الى  التأخير في انجاز المعاملات ، وعدم وجود اماكن  لشركات التخليص،  والتي يجري البحث معها في تخصيص مساحات خاصة لعمل موظفيها  .

وبين د. اللحام  ان البريد الاردني ينوي طرح مبنى بريد العاصمة الواقع في وسط البلد للاستثمار خلال الاسابيع القادمة ، ويأتي ذلك  ضمن توجهات البريد لاستثمار الاصول المملوكة له  بالشكل الافضل وبالشراكة مع جميع القطاعات .

و كان  البريد الاردني قد اعلن عن توقف العمل  مؤقتا ،  في مكتب بريد الطرود البريدية,  الواقع في وسط العاصمة عمان  اعتبارا من  صباح الخميس الماضي   14 /7 /2016,   وحتى مساء الخميس الموافق 21/7/2016 ، على ان يعود   العمل اعتبارا من صباح السبت 23/7/2016 بالموقع الجديد لمركز الطرود البريدية  بمنطقة المقابلين.