Home » News & Events » اتفاقية تعاون مشترك بين «البريد الأردني» وبريد إقليم كردستان

اتفاقية تعاون مشترك بين «البريد الأردني» وبريد إقليم كردستان

5f3b22eb4e63de9e2976d2498aef3c3d

 

وقعت اتفاقية تعاون مشترك بين البريد الأردني وبريد إقليم كردستان /العراق من خلال شركة تارين نت يتم بموجبها تبادل الخبرات والمعلومات ، بما ينعكس إيجابا على أداء المؤسستين ووقعها عن البريد الأردني مدير عام البريد بالوكالة ماهر أبو مرعي وعن الشركة مديرها العام ريباز رفعت.

وقال مدير عام البريد الأردني بالوكالة ماهر أبو مرعي ، إن الاتفاقية تأتي في إطار سعي إدارة البريد لتعزيز التعاون مع المؤسسات البريدية العربية والدولية، لإدخال التحديث والتطوير إلى الخدمات البريدية المقدمة للمواطنين في المناطق التي تتلقى خدمات المؤسستين ، وبما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الحديثة التي تشهدها الخدمات البريدية في العالم.

وأضاف إن البريد الأردني سيقوم من خلال هذه الاتفاقية بتزويد الأشقاء في بريد كردستان العراق بالخبرات اللازمة والمكتسبة التي توصل إليها عبر سنوات طوال من العمل والتحديث، وذلك انسجاما مع رسالة الأردن التي تؤكد فيها القيادة على تقديم الدعم للأشقاء في كافة المجالات ، من اجل تطوير العمل وتحسين الأداء والخدمات المقدمة للجمهور .

 من جانبه قال مدير عام شركة تارين نت ريباز رفعت آن تحديث وتطوير الخدمات البريدية يأخذ أبعادا متعددة منها التكنولوجي والمعلوماتي ، ومنها العنصر الهام وهو الإنسان القادر على التعاطي مع مخرجات التكنولوجيا المتطورة مشيدا في الوقت نفسه بما وصل إليه البريد الأردني من تطور يواكب احدث التقنيات المستخدمة عالميا في هذا المجال .

 ويذكر أن البريد الأردني كان قد عقد عدة دورات تدريبية لكوادر من بريد إقليم كردستان العراق شملت تدريبات عملية عن خدمات البريد العادي والسريع والممتاز وبريد الطرود وأنظمة البريد والحوسبة