Home » News & Events » تخريج دورة بريدية لمنتسبي بريد كردستان/العراق

تخريج دورة بريدية لمنتسبي بريد كردستان/العراق

1396522477099 

عمان – احتفل في البريد الاردني بتخريج دورة اعداد الكوادر البريدية لموظفي بريد كردستان العراق التي عقدت في اطار التعاون والتنسيق بين ادارة البريد الاردني وادارة بريد كردستان العراق .

 

وحسب بيان صحافي عن البريد الاردني اليوم السبت فقد تلقى المشاركون البالغ عددهم 9 مشاركين على مدى اسبوع دورة متخصصة في نظم المعلومات البريدية التي تتكون من أتتمة الاعمال في المكاتب البريدية والشؤون البريدية والتخليص على الرسائل وكذلك دفع وتحصيل الفواتير الخاصة بشركات الكهرباء والمياه وايضا التدريب على انظمة ” المايكروفا يننس ” المعنية بالقروض الصغيره المقدمة للافراد.

 

وبين مدير عام البريد الاردني بالوكالة ماهر ابو مرعي اهمية التعاون القائم بين البريد الاردني والعراقي / كردستان لما في ذلك من تعزيز ، واصر التعاون بين الاشقاء وتبادل الخبرات مشيرا الى ان اعتماد البريد الاردني كمركز متقدم للتدريب جاء بعد النجاح والانجاز الذي حققه البريد الاردني على جميع صعد .

 

واضاف ان عقد هذه الدورة يؤكد مدى حرص الادارات البريدية العربية على الاستفادة من الخبرات التي تحققت للعاملين في البريد الاردني ، حيث حرصت ادارة البريد على تدريب العاملين فيه على احدث الوسائل المتبعة عالميا ، اضافة الى ابتعاث المتدربين الى دول العالم المختلفة للاستفادة من تجارب الاخرين .

 

من جانب اخر اعرب مدير بريد كردستان اوميد محمد صالح عن شكره للاردن على ما لقيه الوفد من ترحيب وحسن ضيافة وتدريب ، موضحا ان ادارة بريد كردستان اعتمدت البريد الاردني لتدريب كوادرها نظرا للسمعة الرفيعة والتقدم الذي وصل اليه البريد الاردني ، مشيرا الى ان المشاركين في الدورة التي اشرف عليها المهندس سفيان المريدي قد استفادوا من الخبرات المتوفرة للبريد ، اضافة لحصولهم على تدريب عملي على الاليات المتبعة في التعامل مع نظم المعلومات الخاصة بالعمل البريدي .

 

ويذكر ان هذه الدورة هي التاسعة التي تعقد في مركز التدريب البريدي التابع للبريد الاردني لموظفين من بريد كردستان / العراق .