1. الرئيسية
  2. أخبار وأحداث
  3. البريد الاردني : تخريج دورة المدخل الى العمل البريدي الدولي

البريد الاردني : تخريج دورة المدخل الى العمل البريدي الدولي

عمان

اختتمت الخميس ادارة شركة البريد الاردني اعمال  دورة تدريبية في مجال العمل البريدي الدولي والتي شارك فيها عشرون موظفا من مختلف  المديريات وأقسام البريد على مدى خمسة ايام ، حيث تلقى المشاركون ورشة عمل تهدف الى تنمية مهارات العمل الدولي لدى الموظفين المتخصصين في الشركة .

وصرح مدير عام شركة البريد الاردني د. خالد ذيب اللحام ان هذه الدورة  التدريبية جاءت لتواكب التطورات التي يشهدها العالم وخاصة في المجال البريدي ،مشددا على اهمية العلاقات الدولية والمنظمات الدولية والاقليمية كما تهدف لصقل قدرات العاملين بالمجال الدولي بالبريد الاردني استعدادا لانتخابات الاتحاد البريد العالمي ب” كوت ديفوار ” الذي سيشارك بها شركة البريد الاردني للحصول على عضوية مجلس الادارة والاستثمار واللذان يعتبران عماد حركة البريد العالمي خلال دورة 2020 – 2024  .

ومن جانبه اشار السيد سامح عبد الستار الخبير البريدي المصري بأن البريد الاردني يتمتع بالفعل بكافة مقومات النجاح الدولي بما يمثله السياسية الرشيدة لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين  من عنصر اتزان واعتدال بالمنطقة تجعل المملكة قادرة على استغلال هذه المكانه الدولية بحيث تحقق اهدافها الدولية استنادا لها ، مشيرا في الوقت نفسه الى ان المرحلة القادمة سيشهد تنسيقا كاملا بين الادارتين لتحقيق الاهداف الدولية المشتركة  .

وفي نهاية الحفل قام مدير عام البريد الاردني د. خالد ذيب اللحام بتسليم الشهادات لخريجي الدورة .

القائمة
close

تفضل ,أنا ساعي موجود لمساعدتك

Information to Intelligence