البريد الأردني يطرح إصدارات جديدة من الطوابع التذكارية

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. البريد الأردني يطرح إصدارات جديدة من الطوابع التذكارية

البريد الأردني يطرح إصدارات جديدة من الطوابع التذكارية

عمان _

طرح البريد الأردني، إصدارات جديدة من الطوابع التذكارية للبيع للجمهور اعتبارا من صباح يوم غد الإثنين الموافق 29 /11/2021.

وقال الناطق الإعلامي بإسم البريد الأردني زهير العزه في تصريح صحفي اليوم الاحد أن الإصدارات تتضمن :

1- ادماج ذوي الإعاقة في المجتمع يتكون من اربع طوابع يحتوي كل شيت على عشر طوابع وقيمة كل فئة (50) خمسون قرشا والقيمة الاجمالية للإصدار (2.00) ديناران، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة (2.50) ديناران ونصف مع مجموعة الطوابع.

2- الأردن من الجو يتكون من ستة طوابع بشكل ميني شيت وبقيمة (2.40) ديناران واربعون قرشا، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة (2.90) ديناران وتسعون قرشا مع مجموعة الطوابع.

3- الباقورة والغمر يتكون من اربعة طوابع ويحتوي كل شيت على عشر طوابع وبقيمة (2.00) ديناران، بالإضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة (2.50) ديناران وخمسون قرشا مع مجموعة الطوابع.

واشار إلى أنه يمكن الحصول على هذه الطوابع والمواد المتعلقة بها من قسم الطوابع في مبنى البريد الكائن في المقابلين بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى مديرية بريد العاصمة من خلال مكاتب بريد جبل عمان، بريد اللويبدة، بريد وسط البلد، بريد مكة مول، بريد العبدلي، بريد البيادر ومحافظة إربد من خلال مكتب بريد إربد المركزي.