الداوود يحدد دوام شركة البريد في شهر رمضان

عمان /
قرر رئيس مجلس إدارة شركة البريد الاردني سامي كامل الداوود، تعديل مواعيد الدوام الرسمي للموظفين خلال شهر رمضان المبارك تنفيذا لبلاغ رئيس الوزراء المتضمن تحديد ساعات الدوام الرسمي للوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات التابعة لها، والجامعات الرسمية والشركات المملوكة للحكومة.
وقال الداوود في تصريح صحفي اليوم السبت أنه قرر تحديد ساعات الدوام الرسمي في مقرالادارة العامة للشركة في منطقة المقابلين، وفي مراكزمديريات البريد في المحافظات خلال شهر رمضان المبارك ، ليصبح من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر، كما قررتحديد دوام المكاتب البريدية والتي لها طبيعة خاصة في العمل والمتواجدة في العاصمة والمحافظات بما في ذلك أيام السبت على النحو التالي:
1: المكاتب البريدية التي كان دوامها يبدأ من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة والنصف من بعد الظهر، سيصبح من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة من بعد الظهر.
2:المكاتب البريدية التي كان دوامها يبدأ من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر، سيصبح دوامها من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية من بعد الظهر.
وأضاف الداوود إن المكاتب المتواجدة في الجامعات والمولات والدوائر المختلفة التي يوجد فيها مكاتب بريدية ، ترك ترتيب دوامها لمدراء المديريات بما يتناسب مع دوام المؤسسات التابعة لها ،كما تم تحديد دوام الاقسام الادارية في مركز التبادل الدولي من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعىة الثالثة من بعد الظهر بما في ذلك أيام السبت، على ان يتم تحديد دوام بقية الاقسام الداخلية في المركز من قبل مديرمركز التبادل الدولي .
وشدد الداوود الذي وجه التهنئة لكافة العاملين بالشركة على أهمية الارتقاء بالعمل وخدمة المواطنين, والمحافظة على حرمة الشهر ورفعة وروحانية وقدسية هذه الايام المباركة .