اتفاقية تعاون بين البريد الأردني وشركة الجولان إكسبرس الفلسطينية

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. اتفاقية تعاون بين البريد الأردني وشركة الجولان إكسبرس الفلسطينية

اتفاقية تعاون بين البريد الأردني وشركة الجولان إكسبرس الفلسطينية

عمان
وقع البريد الأردني اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة الجولان إكسبرس للخدمات اللوجستية ومقرها رام الله.
وبحسب بيان لشركة البريد الأردني اليوم الجمعة، وقع الاتفاقية، مدير عام البريد الأردني بالوكالة مؤيد أبو عساف وعن شركة الجولان إكسبرس المفوض بالتوقيع أحمد حمامده، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي الداوود.
وجاء توقيع الاتفاقية تنفيذاً لاتفاقيات التعاون المشترك بين الأردن والسلطة الوطنية الفلسطينية والتي تشمل التعاون مع القطاع الخاص الفلسطيني.
وقال الداوود، إن الاتفاقية ستعزز التعاون القائم بين الأردن وفلسطين والتي أرسى دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وأشار إلى ان البريد الأردني عمل ويعمل على دعم البريد الفلسطيني وشركات الخدمات اللوجستية الفلسطينية الخاصة العاملة في مجال نقل البريد.
وبين الداوود، أن الاتفاقية تتضمن قيام الشركة باستلام البريد الصادر من أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية وتسليمه عند جسر الملك حسين للبريد الأردني الذي سيتولى نقله الى مركز التبادل الدولي في مقر البريد الكائن في المقابلين، ومن ثم إعداده للنقل إلى بلدان أخرى أو سوقه إلى العناوين داخل حدود المملكة، مشيراً إلى أن مكتب التبادل الدولي في البريد الأردني معتمد كوسيط لتبادل البريد الصادر من أراضي السلطة الفلسطينية لمكاتب التبادل البريدية التي يتعامل معها البريد الفلسطيني في العالم، الأمر الذي يسرع في عمليات التبادل البريدية مع جميع أنحاء العالم بما يساعد المواطن الفلسطيني على إرسال بعائثه البريدية ومراسلاته بالسرعة الممكنة.
من جهتها، ثمنت شركة الجولان الجهود الأردنية المميزة بقيادة جلالة الملك في دعم السلطة الفلسطينية بمختلف المجالات من خلال وقوفها الدائم إلى جانب الحقوق الفلسطينية المشروعة، اضافة للدعم المستمر الذي يقدمه جلالة الملك عبد الله الثاني للمواطنين الفلسطينيين.

الأخبار والأحداث