البريد الاردني يطلق بالتعاون مع شركة برودنت خدمة الرسائل النصية قريبا

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. البريد الاردني يطلق بالتعاون مع شركة برودنت خدمة الرسائل النصية قريبا

البريد الاردني يطلق بالتعاون مع شركة برودنت خدمة الرسائل النصية قريبا

عمان/
وقعت شركة البريد الاردني وشركة الرسائل المميزة للدعاية والاعلان ( برودنت) اليوم الاثنين ،إتفاقية تعاون مشترك، تقوم بموجبها (برودنت) بتشغيل وبيع وتطوير والتوسع بخدمات الرسائل الجوال القصيرة المحلية والدولية ، ووقع الاتفاقية بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البريد الاردني سامي كامل الداوود، مديرعام شركة البريد بالوكالة هنادي الطيب وعن شركة (برودنت) المدير التنفيذي للشركة ربيع الزبيدي.
وأكد الداوود أن الاتفاقية ستؤسس لمجالات عمل واسعة خلال الفترة المقبلة بين الشركتين بما يؤدي الى خدمة القطاعين العام والخاص، من خلال توفير ما يقارب من 200 الى 250 مليون رسالة نصية في الشهر الواحد ،حيث سيتم العمل على تنفيذها بالسرعة الممكنة بما يخدم مصالح كافة الاطراف المستخدمة لهذه الوسيلة .
وأشار الداوود الى أن كل شركات القطاع الخاص من بنوك وشركات مساهمة عامة، وشركات البيع المباشر للجمهور،اضافة للوزارات والمؤسسات العامة العاملة في كافة المجالات يمكنها الاستفادة من هذه الخدمة .
من ناحية اخرى قال المدير التنفيذي للشركة ربيع الزبيدي، إن هذه الاتفاقية ستوفر اسعارا تشجيعية ،كما سيتم توفير الجهد والمال على المستخدمين لنظام الرسائل النصية مع البريد الاردني نظرا لامتلاك البريد الاردني وشركة برود نت طاقما كبيرا مؤهلا ومدربا تدريبا عاليا