البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية

البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية

البريد الأردني يطرح إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية
عمان /
طرح البريد الأردني إصداراً جديداً من الطوابع التذكارية لعام 2023 للبيع للجمهور اعتباراً من صباح يوم الاربعاء الموافق 5/7/2023.
وقال الناطق الإعلامي باسم البريد الأردني زهير العزه اليوم الثلاثاء، إن الاصدار يأتي بمناسبة اليوم الوطني للعلم الاردني الذي يصادف في 16 نيسان من كل عام ، بهدف إبراز رمزية العلم بأبعاده المعنوية والتاريخية.
واضاف العزه إن الاصدار يتكون من ستة طوابع بشكل شيتات، حيث تبلغ قيمة الطابع الواحد (40) أربعون قرشا، والقيمة الإجمالية للمجموعة (240) ديناران واربعون قرشا، بالاضافة إلى مغلف اليوم الأول للإصدار بقيمة (50 قرشا ) نصف دينار للمغلف الواحد بدون إضافة قيمة الطوابع، مشيرا الى أن القيمة الكلية للاصدارمع مجموعة الطوابع الملصقة على المغلف تبلغ ما قيمته(2.90) ديناران وتسعون قرشا للمغلف الواحد .
وبين العزه انه بإمكان الراغبين الحصول على هذا الاصدار مراجعة قسم الطوابع في مبنى شركة البريد الكائن في المقابلين بجانب مبنى الإذاعة والتلفزيون، بالإضافة الى توفرها في المكاتب البريدية التالية: 1. مكتب بريد جبل عمان. 2. مكتب بريد اللويبدة. 3. مكتب بريد وسط البلد. 4. مكتب بريد العبدلي. 5. بريد اربد المركزي. 6. بريد مادبا المركزي. 7. بريد العقبة المركزي. 8. بريد جرش المركزي. 9. بريد مكتب البتراء. 10. مكتب بريد الكرك. 11. مكتب بريد ام قيس. 12. مكتب بريد عجلون