البريد الاردني: مكاتب جديدة تقدم خدمة بصمة العين لتفعيل الهوية الرقمية

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. البريد الاردني: مكاتب جديدة تقدم خدمة بصمة العين لتفعيل الهوية الرقمية

البريد الاردني: مكاتب جديدة تقدم خدمة بصمة العين لتفعيل الهوية الرقمية

البريد الاردني: مكاتب جديدة تقدم خدمة بصمة العين لتفعيل الهوية الرقمية
عمان
أعلنت شركة البريد الاردني عن زيادة عدد المكاتب التي تقدم خدمة بصمة العين لغايات تفعيل الهوية الرقمية في عدد من محافظات المملكة .
وقال بيان لشركة البريد إنه قد تم تركيب وتشغيل المزيد من الأجهزة الخاصة ببصمة العين بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة ” سند ” وشركة” ايرس جارد” في مكاتب إضافية للبريد الاردني من اجل التسهيل على المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية ،الامرالذي يمكنهم من الحصول على الخدمات الحكومية بكل يسر وسهولة ودون الحاجة الى مراجعة الدوائر الحكومية .
واوضح البيان أن المكاتب التي التي أصبحت جاهزة لاستقبال المواطنين وتتوفر فيها خدمة بصمة العين هي : محافظة البلقاء /مكتب بريد الفحيص وماحص، وفي محافظة العاصمة، مكتب التبادل الدولي/ المقابلين، مكتب بريد ضاحية الأمير حسين، مكتب بريد ضاحية الأمير راشد، مكتب بريد الصويفية، مكتب بريد قصر العدل/ عمان، مكتب بريد مرج الحمام مكتب بريد أبو نصير، مكتب بريد تلاع العلي، ومكتب بريد خلدا، مكتب بريد الاشرفية، مكتب بريد القويسمة، مكتب بريد الوحدات، مكتب بريد البيادر، مكتب بريد حي نزال، مكتب بريد سحاب.
أما في محافظة إربد، مكتب بريد كفر أسد، مكتب بريد كفريوبا، مكتب بريد أرابيلا مول، مكتب بريد الصريح، مكتب بريد إيدون، مكتب بريد النعيمة، مكتب بريد الرمثا، مكتب بريد مدينة الحسن الصناعية، مكتب بريد بشرى، مكتب بريد حريما، مكتب بريد كفرسوم، مكتب بريد إربد المركزي، مكتب بريد الطيبة مكتب بريد الشونة الشمالية، مكتب بريد دير أبي سعيد، مكتب بريد بيت راس، مكتب بريد سما الروسان مكتب بريد الحصن، مكتب بريد المزار الشمالي.
وفي محافظة الزرقاء تم تشغيل الاجهزة في مكتب بريد مخيم الزرقاء ،ومكتب بريد الرصيفه ،ومكتب بريد الزرقاء الجديدة , مكتب بريد الضليل،مكتب بريد مديرية الزرقاء، مكتب بريد مخيم حطين، مكتب بريد إسكان الاميرطلال، مكتب بريد بلعما، مكتب بريد الهاشمية.
وفي محافظة مأدبا تم تركيب الاجهزة في مكتب بريد مأدبا ومكتب بريد الحي الشرقي، أما في محافظة المفرق فقد تم تركيب الاجهزة في مكتب بريد المفرق ومكتب بريد أم القطين .
ويذكر ان هذه الخدمة تقدم مجانا خلال ساعات الدوام الرسمي في المكاتب البريدية والمواطن لن يتكلف أي مبالغ مالية مقابل الحصول عليها، بما يمكنه بعد تفعيل الهوية الرقمية من الحصول على الخدمات الحكومية التي وفرتها وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة لإنجاز كافة المعاملات والوصول إلى السجلات الشخصية، وتوقيع المستندات رقميا، ودفع الفواتير والعديد من الميزات الأخرى؛ الأمر الذي يوفر الجهد والوقت والمال على طالب الخدمة.