إتفاقية تعاون بين البريد الاردني وشركة “أو تي أس” لاستخدام المكاتب البريدية في مجال النقل البريدي

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. إتفاقية تعاون بين البريد الاردني وشركة “أو تي أس” لاستخدام المكاتب البريدية في مجال النقل البريدي

إتفاقية تعاون بين البريد الاردني وشركة “أو تي أس” لاستخدام المكاتب البريدية في مجال النقل البريدي

عمان /
وقعت شركتا البريد الأردني والشركة المتكاملة للخدمات اللوجستية والشحن “أو تي سي” اليوم الاربعاء في مقر شركة البريد الاردني اتفاقية تعاون مشتركة.
وبحسب بيان لشركة البريد فقد وقع الاتفاقية مديرعام شركة البريد بالوكالة هنادي الطيب، ومديرعام شركة “أو تي سي” أنس خالد عارضة بحضور رئيس مجلس إدارة شركة البريد الاردني سامي كامل الداوود.
وقالت مديرعام شركة البريد بالوكالة هنادي الطيب إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز التعاون مع القطاع الخاص، حيث ستسمح هذه الاتفاقية للشركة المتكاملة “أو تي أس” بنقل واستلام وتسليم شحنات” البريد السريع” الخاصة بشركة “أو تي سي” من والى المكاتب البريدية لتسليمها الى اصحابها .
‎وبينت الطيب أن الاتفاقية ستعمل على تعزيز تطوير الخدمات البريدية المقدمة للمتعاملين مع البريد من خلال توسيع القنوات اللوجستية المتاحة لنقل البريد الخاص بهم ضمن المكاتب البريدية التي تمتلكها شركة البريد في أنحاء المملكة ما يوفر الجهد والوقت والمال على المتعاملين مع البريد الاردني وشركة ” أو تي سي “.
‎ من جهته، أكد أنس خالد عارضة ، حرص الشركة المتكاملة للخدمات اللوجستية والشحن “أو تي سي” على التعاون مع شركة البريد الأردني باعتبارها مشغلا عاما للبريد بالمملكة، وبما تملكه من إمكانيات لوجستية وفروع للمكاتب البريدية ستؤدي الى تسهيل عمل شركة” او تي سي” في مجال إيصال الشحنات الواردة لها، الى المتعاملين معها في اسرع وقت ممكن وفي سرية وأمان .
ويذكر ان البريد الاردني عمل ويعمل على تعزيز التعاون مع شركات القطاع الخاص المحلية والعربية والدولية، حيث وقع العديد من الاتفاقيات ما سينعكس ايجابا على العمل البريدي والخدمات المقدمة للمواطنين .