مركز تطوير الاعمال – BDC والبريد الأردني يطلقان حزمة من الخدمات لتمكين الشباب الأردني

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. مركز تطوير الاعمال – BDC والبريد الأردني يطلقان حزمة من الخدمات لتمكين الشباب الأردني

مركز تطوير الاعمال – BDC والبريد الأردني يطلقان حزمة من الخدمات لتمكين الشباب الأردني

عمان – 
وقع مركز تطوير الأعمال – BDC وشركة البريد الأردني اتفاقية تعاون، بهدف توفير العديد من الخدمات للمستفيدين من برامج مركز تطوير الأعمال، بما في ذلك خدمات لوجستية من التحصيل والتوصيل، تمكين المستفيدين من الحصول على منتجات وخدمات بأسعار مخفضة، ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التعاون بين القطاعين العام والخاص، وتهدف إلى تطوير قدرات ومهارات المستفيدين من برامج مركز تطوير الأعمال، ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وبموجب الاتفاقية، سيقدم البريد الأردني خدمات لوجستية للمستفيدين من برامج مركز تطوير الأعمال، بما في ذلك توصيل البريد السريع وخدمات الاستثمار في المواقع والممتلكات غير المستغلة. كما سيقدم البريد الأردني بطاقات مدفوعة مسبقاً للمتدربين من برامج مركز تطوير الأعمال، والتي ستتضمن الخدمات المالية التي تعزز الشمول المالي لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم البريد الأردني نسبة خصومات من المتاجر التالية في حال قام المنتفع بالشراء من خلال المواقع التالية المؤسسة الاستهلاكية المدنية، المؤسسة الاستهلاكية العسكرية وغيرها من الأسواق التجارية المعتمدة.
إضافة الى بناء قدرات الشباب في خدمات التخليص الجمركي وخدمة العملاء والتسويق الالكتروني، وايصال البعثيات الداخلية والخارجية من خلال الشبكة البريدية في الأردن.
وقد اقتضت هذه الاتفاقية الى التيسير على أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال حزمة من الخدمات التي تساهم في زيادة الإنتاجية إضافة الى فتح فرص للتشغيل والتشغيل الذاتي من خلال تدريبات المتخصصة الفنية التقنية التي سيقدمها المركز بالتعاون مع البريد الأردني والتي سوف تشمل الشباب في كافة المحافظات المملكة.
وبشكل عام، تسهم هذه الاتفاقية في تعزيز فرص نجاح الشباب الأردني ورواد الأعمال، من خلال توفير الدعم اللوجستي والمالي والتسويقي الذي يحتاجونه.
وأعرب معالي نايف استيته وزير العمل الاسبق، مؤسس مركز تطوير الأعمال، عن اعتزازه بهذه المؤسسة الأردنية العريقة وبانها تمثل كنز وطني، وأعرب عن سعادته بهذه الاتفاقية التي تأتي في إطار التعاون بين القطاعين العام والخاص، مؤكداً أن الاتفاقية ستسهم في توفير العديد من الخدمات للمستفيدين من برامج مركز تطوير الأعمال، بما يساهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم وتعزيز فرصهم في النجاح.
من جانبه، أعرب معالي سامي الداوود، رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني، بفخره بمركز تطوير الاعمال لما يقدمه للشباب الأردني في كافة محافظات المملكة، كما أكد أن الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية شركة البريد الأردني للتعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة، بهدف إطلاق حزمة من الخدمات والتسهيلات والتي تساهم في تقليل العقبات للشباب الرياديين من مختلف محافظات المملكة.
May be an image of 2 people and text
May be an image of 8 people, newsroom and text
May be an image of 4 people, newsroom and text
May be an image of 4 people and textMay be an image of 3 people, newsroom and textMay be an image of 5 people, newsroom and text