الداوود يستقبل وزيرالاتصال الحكومي ومدير عام مركز التوثيق الملكي

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. الداوود يستقبل وزيرالاتصال الحكومي ومدير عام مركز التوثيق الملكي

الداوود يستقبل وزيرالاتصال الحكومي ومدير عام مركز التوثيق الملكي

عمان /
اطلع وزير الاتصال الحكومي الدكتور مهند مبيضين على ما تقوم به شركة البريد الاردني من توثيق لإنجازات الدولة وحفظ لذاكرة البلاد من خلال الطوابع التذكارية، جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي كامل الداوود اليوم الخميس الوزير مبيضين يرافقه مديرعام مركز التوثيق الملكي الاردني الهاشمي رهام المصري بحضور مدير عام شركة البريد الأردني بالوكالة هنادي الطيب.
وقال الداوود، إن شركة البريد الأردني تعمل من خلال الطوابع التذكارية على توثيق المراحل التي مرت بها البلاد منذ التأسيس ولغاية الان، مشيرا الى أن شركة البريد مستعدة للتعاون مع مركز التوثيق الملكي في العديد من المجالات التي تخدم عملية التوثيق في المملكة .
من جانبه أكّد وزير الاتصال الحكومي الدكتور مهند مبيضين على أهمية دعم البريد الاردني بإعتباره شاهد على إنجازات الدولة وحافظ لذاكرة البلاد.
وقال مبيضين خلال جولته ومدير عام مركز التوثيق الملكي في متحف الطوابع البريدية الواقع في مبنى البريد الاردني بالمقابلين ، إن ماشاهده من محتويات المتحف والتي تمثل المراحل التاريخية التي مرت بها الدولة الاردنية يعتبر كنز ثمين يجب الحفاظ عليه واظهاره للجمهور بما يؤدي الى ابراز الانجازات التي حدثت في المملكة وكذلك تأريخ للمناسبات الوطنية والاحداث بما يؤدي الى أن تعتمد الطوابع كمرجع للتدقيق في الاحداث .