الداوود يستقبل وفدا من مركز تطويرالاعمال

عمان
بحث سامي كامل الداوود رئيس مجلس إدارة شركة البريد الاردني اوجه التعاون مع وفد مركز تطوير الأعمال” ب د سي ” خلال إستقباله معالي السيد نايف زكريا استيتيه والمدير العام لمركز تطوير الأعمال السيد غالب حجازي ، بحضور مديرعام البريد الاردني بالوكالة هنادي الطيب وفريق شركة البريد الاردني.
وقال الداوود ان شركة البريد الاردني مستعدة للتعاون مع كافة الجهات التي تسعى للتطوير وتقديم سبل التعاون في الخدمات التي تسعى إلى تمكين فرص العمل للشباب الرياديين ضمن خطط طموحة للتطوير والتحديث ترتكز الى خطة الحكومة المتعلقة بالتحديث الاقتصادي في كافة مؤسسات الدولة، مشيرا في الوقت نفسه الى التوسع في كافة الخدمات الأخرى المقدمة للمواطنين.
من جانبه أشاد إستيتية بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه الخدمات التي يقدمها البريد الاردني، مبينا أن المستقبل سيشهد تعاونا بين البريد الاردني ومركز تطوير الاعمال.
وقام الداوود بإصطحاب وفد مركز تطوير الاعمال بزيارة الى متحف الطوابع الاردني الواقع في مبنى شركة البريد” بالمقابلين ” حيث أطلع الوفد على تاريخ الطوابع منذ تأسيس الدولة ولغاية الان والمحتويات التي يضمها المتحف من ادوات كانت تستخدم منذ ما يقارب المائة عام في عمل البريد انذاك .
كما تم عمل جولة في أقسام عمليات مركز التبادل الدولي.

قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏الأردني البريد JO POST‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏مِنبر‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏