البريد الاردني يفوز بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. البريد الاردني يفوز بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع

البريد الاردني يفوز بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع

عمان
أعلن الاتحاد البريدي العالمي “تعاونية البريد السريع “اي ام اس عن فوز البريد الاردني بجائزة خدمة العملاء للبريد السريع الذي أجراه الاتحاد على أعمال شركة البريد الاردني وادارات بريديةاخرى خلال عام كامل .
وبحسب بيان لشركة البريد اليوم الاثنين فأن البريد استحق هذه الجائزه نتيجة لما قام به قسم خدمة العملاء بمديرية التسويق والمبيعات في الشركة من العمل المتواصل خلال الفترة من 1/1/2023/ ولغاية 31 / 12 / 2023 .
واشار البيان الى أن هذه الجائزة والتي منحت ل 28 دولة من ضمنها الاردن من أصل 192دولة ، تعكس مدى التميز في تقديم الخدمة للحصول على رضا المتعاملين مع البريد والاهتمام بتجربة العملاء وتقديم خدمة مميزة لهم لمعالجة ومتابعة استفساراتهم وفق آلية سريعة تعكس مدى الاستجابة لطلباتهم.
واضاف البيان الى ان هذه الجائزة تقرر منحها من قبل الاتحاد البريدي العالمي “تعاونية البريد السريع” في العام 2018 ،حيث نجحت عدة ادارات بريدية في الحصول عليها من خلال توفر معاييرعالية ومحددة من وحدة البريد العاجل الدولي بناء على سرعة العمل والاستجابة لاستفسارات عملاء البريد اوالتعاون لتقديم الخدمة وفق ما تم اعتماده من معايير وقياسها من الاتحاد البريد العالمي “يو بي يو” لادارات أعضاء الاتحاد البريد العالمي .
May be an image of ‎text that says '‎U”ח UNION UNIVERSAL POSTAL‎'‎May be an image of ‎text that says '‎U”ח UNION UNIVERSAL POSTAL‎'‎May be an image of ambulance and text