اتفاقية بين اورنج موني والبريد الأردني لتطوير الخدمات المالية الرقمية

  1. الرئيسية
  2. الأخبار والأحداث
  3. اتفاقية بين اورنج موني والبريد الأردني لتطوير الخدمات المالية الرقمية

اتفاقية بين اورنج موني والبريد الأردني لتطوير الخدمات المالية الرقمية

عمان/
وقعت شركة البتراء للدفع الإلكتروني بواسطة الهواتف النقالة “اورنج مني”، اتفاقية استراتيجية مع شركة البريد الأردني، بهدف تعزيز مشهد التكنولوجيا المالية وتطوير الخدمات المالية الرقمية في الأردن.
وبحسب بيان لشركة أورنج الأردن، ستتيح الاتفاقية إمكانية تقديم الخدمات المرتبطة بالدفع بواسطة الهواتف النقالة لعملاء “اورنج مني”مباشرة.
ووقع الاتفاقية عن شركة البتراء، رئيس مجلس الإدارة المهندس سامي سميرات، وعن شركة البريد الأردني، المدير العام بالوكالة هنادي الطيب، وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي الداوود، ومدير عام “اورنج مني” المهندسة هبة الشريف والمدير التنفيذي ويلفريد يفير.
وبموجب الاتفاقية، سيوحد الطرفان جهودهما لتطوير الخدمات المالية الرقمية المقدمة لعملاء البريد الأردني، من خلال إتاحة الفرصة لهم لفتح حساب على المحفظة الإلكترونية التي ستوفر لهم الوصول إلى عالم متكامل من خدمات التكنولوجيا المالية المتقدمة.
وقال سميرات، إن التطور المستمر الذي تتسم به الخدمات المالية الرقمية والقفزة النوعية التي تحققت خلال الفترة الماضية تضع على عاتق المؤسسات الوطنية العاملة في هذا المجال مسؤولية مضاعفة لتطوير هذه الخدمات بصورة مستمرة، ومواكبة أحدث التطورات في المشهد العالمي.
من جهتها، أشارت الطيب، إلى أن هذه الخطوة تتسق مع مساعي البريد الأردني إلى تحديث منظومة خدماتها المقدمة للعملاء خصوصاً المتعلقة بالجوانب المالية، في ظل إعلان الشركة مؤخراً عن تقديم خدمات خاصة بصندوق توفير البريد من فتح الحسابات وإجراء عمليات السحب والإيداع بسهولة وسرعة.
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٨‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏ و‏نص‏‏