افتتاح مكتب بريد زوار جرش ومكتب بريد عجلون المركزي

جرش/ عجلون – في خطوة تهدف إلى تعزيز خدمات البريد في المملكة، افتتح يوم امس الثلاثاء رئيس مجلس إدارة شركة البريد الأردني سامي كامل الداوود، بحضور المدير العام للشركة بالوكالة هنادي الطيب والفريق الإداري و مدير إقليم الشمال عمر طبيشات ومدير مركز بريد جرش وعجلون هاني الشرمان، مكتب بريد زوار جرش ومكتب بريد عجلون المركزي.
تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية شركة البريد الأردني لتعزيز البنية التحتية البريدية وتوسيع نطاق خدماتها في مختلف أنحاء المملكة، بهدف تلبية احتياجات المواطنين وتحسين تجربتهم.
واكد رئيس مجلس الإدارة سامي كامل الداوود على أهمية هذه الخطوة في تقديم خدمات البريد بشكل أكثر فعالية وسرعة للمواطنين في إقليم الشمال، مشيراً إلى التزام الشركة بتوفير أعلى مستويات الجودة والموثوقية.
يُشار إلى أن مكتب بريد زوار جرش يقدم الخدمات البريدية لضيوف الأردن من السياح وأبناء المجتمع المحلي من أهالي المنطقة كما يتمتع المكتبين الذين تم افتتاحهما اليوم بموقع متميز يخدم سكان جرش وعجلون بشكل فعال، ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تحسين جودة الخدمات وزيادة رضا العملاء
يُذكر أنه تم تجهيز المكاتب الجديدة بأحدث التقنيات البريدية وتوفير كافة الخدمات البريدية والمالية للمواطنين، بهدف تقديم خدمات ذات جودة عالية وتلبية احتياجات الجمهور بشكل مستدام وموثوق به.
قد تكون صورة ‏‏٦‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏‏‏٩‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏کرم م للتد أردن R0 يد الأردني JO PO JOPO‏'‏‏
قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏
قد تكون صورة ‏‏٥‏ أشخاص‏
قد تكون صورة ‏نص‏
قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏