مكاتب بريدية تبدأ بيع طوابع الواردات للمواطنين

عمان – أعلن الناطق الإعلامي باسم شركة البريد الأردني زهير العزة أمس بدء عدد من مكاتب بريد العاصمة بيع طوابع الواردات للمواطنين.
وقال في تصريح صحفي إن شركة البريد الأردني وبعد الاتفاق مع وزارة المالية اتخذت قرارا بإعادة تقديم خدمة بيع طوابع الواردات للمواطنين بعد توقف دام أكثر من 3 سنوات بهدف تخفيف الأعباء المالية وتوفير الجهد والوقت على المواطن الذي يحتاج هذه الطوابع في معاملاته الرسمية.
وأشار العزة الى أن الطوابع ستباع بأسعارها الحقيقية من خلال مكاتب البريد في العبدلي وماركا الشمالية وسحاب والجبيهة وقصر العدل وضاحية الأمير راشد وعمان الوسط وجبل عمان وصويلح وبيادر وادي السير وخريبة السوق والحسين الشرقي ومدينة الملك عبدالله الصناعية إضافة الى مكتب بريد طارق. وبين أن الشركة ستقوم خلال الأشهر القادمة بتعميم هذه الخدمة على المكاتب البريدية في المحافظات.
يذكر أن هذ القرار جاء استجابة للطلب المتكرر من قبل المواطنين الذين ناشدوا الشركة بضرورة توفير طوابع الواردات في مكاتب البريد ، وذلك بعد تعرضهم للاستغلال من قبل بعض الاشخاص الذين يبيعون طوابع الواردات بأكثر من قيمتها الحقيقية، إضافة الى أن مكاتب البريد متواجدة في غالبها بالقرب من المؤسسات والدوائر التي يراجعها المواطن لإنجاز معاملات خاصة به ، الامر الذي سيوفر الجهد والوقت عليه